كلمة العميد

الموافقة السامية الكريمة على قرار مجلس التعليم العالي بإنشاء معهد الملك عبدالله للترجمة والتعريب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وبدء العمل فيه بدء من 30/1/1433هـ بتعيين أول عميد لها. ورغم حداثة النشأة إلا ان جهود الجامعة في الترجمة والتعريب قديمة قدم نشأة الجامعة. حيث جاء إنشاء المعهد ليتوج جهود الجامعة بقيادة معالي مديرها الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبالخيل –وفقه الله- في خدمة الترجمة والتعريب ليس على مستوى الجامعة فحسب وانما على مستوى الوطن العزيز.

ويسر المعهد تقديم خدماته في الترجمة والتعريب والتدريب والبحث في مجال اختصاص المعهد. وسوف يسعى المعهد بتقديم أرقى خدماته في الترجمة بشقيها التحريري والفوري وتقديم الدورات المتخصصة فيها للقطاعين الحكومي والخاص.
كما يدعو المعهد المختصين والمهتمين باختصاصات المعهد التواصل معه وتعبئة ما يناسبهم من النماذج المتاحة بموقع المعهد. كما يرغب المعهد باستقطاب أعلى الكفاءات في الترجمة والتعريب للتعيين فيه ، فعلى كل من يرغب بالانضمام لمنظومة العمل بالمعهد ارسال السيرة الذاتية على ايميل المعهد tai@imamu.edu.sa.

كل الشكر والتقدير لكل من أسهم في إنشاء المعهد وأسأل الله أن لا يحرمهم الأجر وأن يكون التوفيق حليفهم، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

 عميد المعهد

     د. أحمد بن عبدالله البنيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *